Saturday, June 23, 2012

Sky City: China Plans World's Tallest Tower Within 90 Days


The Chinese company called Broad Sustainable Building (BSB) which constructed "hotel consists of 30 floors in 15 Days >> watch the video" plan to build a tower higher than Burj Dubai within 90 days only and costs US$628 million according to CNN network compared with US$1.5 billion on Burj Khalifa and US$2.2 billion on Shanghai Tower.. Sky City Tower, which begin its work in November this year and ends in January next year ,2013, will rise 838 meters and will consist of 220 floors.

According to BSB, the new mega-building was designed by an architect from Dubai.Its 220 stories will provide a total of 1 million square meters of usable space, linked by 104 elevators. Zhang said Sky City is expected to consume a fifth of the energy required by a conventional building due to BSB’s unique construction methods, such as quadruple glazing and 15-centimeter-thick exterior walls for thermal insulation.






Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious More...

Leave a comment to let the others know...

5 comments:

  1. الله يجيرنا من تطاول البنيان هذا ما يدل على علامات الاخرة الاموال يلي بيصرفوه على اطول برج بيقدرو اطعام المساكين

    ReplyDelete
  2. ليس المهم الابراج وانما المهم من هم داخل الابراج واتمنى ان تطول قامتهم بمقدار طول برجهم

    ReplyDelete
  3. السلام عليكم اود ان اوضح لكل من يعتقد ان هناك شيء يسمى علامات قيام الساعة وما ذكر عن ان النبي الكريم محمد (ص)قد ذكر في احاديثه الشريفة عن علامات قيام الساعة ليس بصحيح ولا اقول ذلك الا بالاعتماد عما ذكر الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم ( يسئلك الناس عن الساعة قل انما علمها عند الله وما يدريك لعل الساعة تكون قريبا )الاحزاب-63 ,هذا يدل على ان الساعة لا يعلم بها الا الله عزوجل وقوله تعالى ( وما يدريك لعل الساعة قريبة )يدل على ان الساعة ليس لها علامات فكيف يكون لها علامات والله يقول لعل الساعة قريبة فهل كانت العلامات التي يذكرها الناس من ارتفاع البيان وغيرها موجودة في وقت النبي فكيف تكون قريبة؟ كذلك قوله تعالى ( اذا وقعت الواقعة ) الواقعة_1 ,وهذا دليل على انها مفاجئة تأتي بغتة وهذا يدحض وجود علامات للساعة . والله اعلم , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    ReplyDelete
  4. اللي قوى الصين هم امريكا و مركز المال العالمي في لندن. و كان ذلك من اجل محاربة اندونيسيا لكي لا تكون الاقوى في العالم مثلما كان متوقعا قبل 20 سنة . بريطانيا و اوربا عندهم عقدة اسمها مسلمين من يوم ما اسقطوا الاندلس و سرقوا كل علومها و نسبوها لنفسهم كولومبوس محتال و قاتل وكان عنده خريطة اندلسبة و كانت هنالك تجارة اندلسية مه الهنود الحمر و كان في امريكا جوامع و تم ابادة المسلمين في الاندلس و امريكا . غليليو سرق كل علومه من الاندلس و الغرب كان شاطر في الكذب و ما زال

    ReplyDelete
  5. الأخ فريد اللي بيقول مفيش علامات .. انت استشهدت بالقران ونسيت ان الحديث في صحيح مسلم بيأكد وجود علامات .. حين قال جبريل للنبي صلى الله عليه وسلم (فأخبرني عن الساعة) قال (ما المسؤول عنها بأعلم من السائل) قال (فما أماراتها) يعني علاماتها ودلائلها قال (أن تلد الأمة ربتها وأن ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاء يتطاولون في البنيان) ارجع للحديث هدانا الله وإياكم

    ReplyDelete